Don’t miss:
The Boston Globe

Dominic Mallary was a hardcore singer for the band Last Lights, and he twisted the microphone cord around his neck during every show. It’s a usually harmless trick frequented by industrial and hardcore acts, like Orgy’s Jay Gordon in so many videos.

Something went wrong on Thursday, and Mallary is dead. He didn’t accidentally hang himself or strangle himself. He just did his thing and finished his set at Boston University’s BU Central late night campus venue. It wasn’t until later that something was clearly wrong.

“He seemed fine for at least an hour or two, but after the last band played, he said he was feeling faint and couldn’t feel his legs,” Last Lights drummer Patrick Murphy told BU’s student newspaper, “The Daily Free Press.” “When they arrived at the hospital, he started to go into seizures, and that’s when he lost consciousness.”

He died a Friday at Boston Medical Center.

He was 24 and a 2007 writing, literature and publishing graduate of Emerson College.

“The Daily Free Press” reported that the band had been signed by the music label Think Fast! two days before the fatal show.

Boston University junior Jeanne Mansfield told the paper that Mallary sang well and seemed fine after the performance.

“He was amazing in what he was able to do, not even just in singing and screaming, but dancing and jumping around at the same time,” she told the “Free Press.” “It’s just weird to think that him doing what he apparently loved killed him.”

About The Author

John Guilfoil is the editor-in-chief of Blast: Boston's Online Magazine and the Blast Magazine Network. He can be reached at [email protected]. Tweet @johnguilfoil.

6 Responses

  1. GetASourceWhyDon'tYou

    This is obviously a tragedy, but to suggest without evidence that his death was caused by his stage antics is wildly irresponsible.

    Try getting a source who might actually know something about the cause of death before you report something so speculative.

    Reply
  2. Alex Oliveira

    I want to echo the above comment ,

    Your article fails to mention cause of death but the headline irresponsibly makes that very claim.

    Poor journalism.

    Reply
  3. سعيد فيصل حسن

    “بيــــان الأمانة العامة لمؤتمر فلسطينيي أوروبا”

    1.
    سعيد فيصل حسن, على ديسمبر 23rd, 2008 في 2:12 ص Said:

    شئون عربية ودولية

    جمعية ‘اتحاد’ تطالب روسيا الاتحادية بالتدخل الفوري للإفراج عن كريمة لاجئ سياسي عراقي
    2008-12-19 00:22:09 عدد القراءات (143)

    قلقيلية -فلسطين برس- طالبت جمعية أصدقاء و خريجي جامعات و معاهد رابطة الدول المستقلة في فلسطين (اتحاد) الحكومة الروسية الصديقة بالتدخل الفوري و العاجل للعثور على كريمة السياسي العراقي المعروف ( سعيد السلطاني) بعد اختفاءها أثناء توجهها إلى مقر الأمم المتحدة في العاصمة الروسية موسكو والعمل على معالجة هذه القضية الإنسانية المرتبطة باللجوء السياسي و الإنساني لروسيا .

    و أضاف أبو عبدالله محمد رئيس جمعية اتحاد في فلسطين أن (ياسمين) أبلغت والدها الساعة الحادية عشر صباح يوم الأربعاء الموافق 3/12/2008 بأنها ستذهب إلى مقر الأمم المتحدة في موسكو ثم إلى الجامعة وبعد ذلك فقد الاتصال كليا معها. وأكد العبد الله انه في حال عدم الإفراج عنها ستتوجه الجمعية بكتب رسمية إلى رئيس الوزراء الروسي الصديق السيد فلاديمير بوتين و منظمات حقوق الإنسان الروسية و العراقية و الدولية بصفة عامة للعمل على الإفراج عنها .

    وقد رجح السلطاني أن كريمته (ياسمين) قد اختطفت,ولاسيما أن الفاصل بين منزله والجامعة مترو أنفاق فقط.

    و أضاف السلطاني انه قد توجه إلى مركز الشرطة لتقديم البلاغ فرفض طلبه بسبب عدم امتلاكه الأوراق القانونية في روسيا الاتحادية .

    واختتم السلطاني أن زوجته ترقد حاليا في المستشفى بعد سماعها نبأ اختفاء ابنتها.

    ومن الجدير بالذكر,أن (سعيد فيصل السلطاني) سياسي عراقي معروف عمل في ديوان الرئاسة السابق,وقد رفض طلب لجوءه في روسيا الاتحادية بسبب ما وصفه تلاعب احد المترجمين في قضية اللجوء في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في موسكو,ولايزال السلطاني عالقا في روسيا دون أن يتمكن من معرفة مصيره على الرغم من أن الأمم المتحدة قد منحت زوجته وأولاده اللجوء.
    2008-12-19 00:22:09

    Reply
  4. سعيد فيصل حسن

    رسالة مفتوحة الى الحكومة الروسية من الجالية العراقية في روسيا طباعة أرسل لصديقك
    الأربعاء, 28 يناير 2009 15:26

    شبكة عراقيون للاعلام تطالب الحكومة الروسية بالكشف عن مكان ياسمين السلطاني لاسباب انسانية ومساعدة الجالية العراقية في روسيا

    السويد -ايهاب سليم

    ناشد السيد ( سعيد فيصل حسن السلطاني,56 عاما) الحكومة الروسية التدخل السريع للعثور على ابنته ( ياسمين سعيد السلطاني-20 عاما) بعد اختفاءها اثناء توجهها الى مقر الامم المتحدة في ا لعاصمة الروسية موسكو.أضاف السلطاني ان (ياسمين) ابلغته الساعة الحادية عشر صباح الاربعاء بانها ستذهب الى مقر الامم المتحدة ثم الى الجامعة وبعد ذلك فقد الاتصال كليا معها حسب قوله.

    السلطاني رجح ان (ياسمين) قد اختطفت,ولاسيما ان الفاصل بين منزله والجامعة مترو انفاق فقط. هو توجه الى مركز الشرطة لتقديم البلاغ فرفض طلبه بسبب عدم امتلاكه الاوراق القانونية في روسيا الاتحادية وفقا لقوله. اختتم السلطاني ان زوجته ترقد حاليا في المستشفى بعد سماعها نبأ اختفاء ابنتها. ومن الجدير بالذكر,ان (سعيد فيصل السلطاني) سياسي عراقي معروف ,وقد رفض طلب لجوءه في روسيا الاتحادية بسبب ما وصفه تلاعب احد المترجمين في قضية اللجوء في المفوضية العليا لشؤون اللاجئيين التابعة للامم المتحدة في موسكو,ولايزال السلطاني عالقا في روسيا دون ان يتمكن من معرفة مصيره

    Reply
  5. سعيد فيصل حسن

    رساله مفتوحه من الجاليه العراقيه في روسيا الى الحكومه الروسيه طباعة أرسل لصديقك
    الأحد, 01 فبراير 2009 14:28

    لتطلع وزارة الخارجيه على نص الرساله التي نعرضها بدون رتوش وقد تلقت الوكاله اكثر من مره هذا الموضوع طيلة اشهر عده في السنه الماضيه ونظرا لاستقلالية الوكاله تم نشر الموضوع .شبكة عراقيون للاعلام تطالب الحكومة الروسية بالكشف عن مكان ياسمين السلطاني لاسباب انسانية ومساعدة الجالية العراقية في روسياعلى اثر تلقي الشبكة مناشدة من قبل عائلة الفتاة المخطوفة

    السويد -ايهاب سليم

    ناشد السيد ( سعيد فيصل حسن السلطاني,56 عاما) الحكومة الروسية التدخل السريع للعثور على ابنته ( ياسمين سعيد السلطاني-20 عاما) بعد اختفاءها اثناء توجهها الى مقر الامم المتحدة في ا لعاصمة الروسية موسكو.

    أضاف السلطاني ان (ياسمين) ابلغته الساعة الحادية عشر صباح الاربعاء بانها ستذهب الى مقر الامم المتحدة ثم الى الجامعة وبعد ذلك فقد الاتصال كليا معها حسب قوله. السلطاني رجح ان (ياسمين) قد اختطفت,ولاسيما ان الفاصل بين منزله والجامعة مترو انفاق فقط. هو توجه الى مركز الشرطة لتقديم البلاغ فرفض طلبه بسبب عدم امتلاكه الاوراق القانونية في روسيا الاتحادية وفقا لقوله. اختتم السلطاني ان زوجته ترقد حاليا في المستشفى بعد سماعها نبأ اختفاء ابنتها. ومن الجدير بالذكر,ان (سعيد فيصل السلطاني) سياسي عراقي معروف ,وقد رفض طلب لجوءه في روسيا الاتحادية بسبب ما وصفه تلاعب احد المترجمين في قضية اللجوء في المفوضية العليا لشؤون اللاجئيين التابعة للامم المتحدة في موسكو,ولايزال السلطاني عالقا في روسيا دون ان يتمكن من معرفة مصيره

    روسيا موسكو

    أرسلت بواسطة سعيد فيصل حسن , January 14, 2009

    سياسي عراقي تختفي ابنته في روسيا و يرجح اختطافها

    Reply

Leave a Reply